الرذاذ المعطر للجسم: رائحة خفيفة ومنعشة.

 Fine fragrance mist: Light, airy and oh-so-great

عد رذاذ الجسم المعطر من المنتجات المفضلة للزبائن لعدة أسباب، حيث يمتاز برائحة خفيفة ومنعشة ومناسبة لتكون طبقة أولية للعطور المركزة الأخرى، كما يتوفر بالعديد من الروائح الخلابة. نقدم لكِ بعض النصائح والمعلومات عن رذاذ الجسم، ولماذا يجب عليك إضافة الرذاذ المعطر إلى حقيبة التسوق الخاصة في أقرب رحلة تسوق لك.

ما هو الرذاذ المعطر للجسم؟

يتميز الرذاذ المعطر للجسم بتركيبة أخف من العطور المركزة. يُستخدم بعد الاستحمام أو في أي وقت ليمنحك انتعاش فوري. يمتاز بخاخ الجسم الكلاسيكي من تشكيلتنا برائحة خفيفة ومنعشة؛ ليس هذا وحسب، بل يأتي بمزيج من مكونات لطيفة ومغذية للبشرة مثل الألوة، ليكون هذا الرذاذ رفيقكِ اليومي. إنه حقاً طريقتنا المفضلة للتعطر.

ما الذي يجعل الرذاذ المعطر للجسم من باث&بودي وركس مميز للغاية؟

إنه المزيج المثالي لكل ما تبحثين عنه في بخاخ الجسم: رذاذ خفيف كالنسيم، وروائح متعددة (ومتجددة دائماً)، بالإضافة للمكونات المرطبة التي تجعل كل رائحة مميزة عن غيرها. كما يأتي رذاذ الجسم المعطر من باث&بودي وركس في عبوة فريدة ومميزة. يتوفر لدينا كذلك أحجام مخصصة للسفر لتتمتعي برائحة منعشة وجذابة في أي مكان. روائح ليس لها مثيل! تسوقي روائحنا الأيقونية طوال العام، وتألقي بعطر مناسب لكل فصل من فصول السنة (مثل روائح أزهار الربيع، والروائح الاستوائية الصيفية، ويقطين الخريف، وصنوبر الشتاء).

ما هو العطر الأفضل بالنسبة لي؟

حسناً، هذا يعتمد على ذوقكِ الخاص. هل تفضلين العطور الخالدة والمناسبة للاستخدام اليومي؟ إذًا جربي رذاذ الجسم بروائح الزهور، أو الروائح المنعشة، أو الروائح البسيطة. هل تعشقين المغامرات؟ إذًا فأنتِ بحاجة إلى روائح الفواكه، أو الروائح الاستوائية، أو الروائح المثيرة والغريبة. كما يتوفر لدينا العديد من الروائح الأخرى مثل الروائح الخشبية، والروائح الدافئة، والروائح المستوحاة من الحلويات والمخبوزات الشهية.

ما هو مكان الرذاذ المعطر ضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بي؟

يُمكنك استخدام رذاذ الجسم كما ترغبين، لكن لدينا بعض النصائح والأفكار التي ستساعدكِ. إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على روتين عطري شامل، إبدئي بجل الاستحمام ولوشن الجسم برائحة متناسقة، ثم رشي الرذاذ العطري كخطوة أخيرة. إما إذا كنتِ ترغبين في شيء أكثر بساطة، استخدمي البخاخ على مناطق النبض (وهي الأجزاء الدافئة من الجسم مثل المعصم، والعنق، والمرفقين، إلخ) وذلك بعد الاستحمام أو في أي وقت تفضلينه. كما ننصح برش الرذاذ المعطر قبل الخروج مباشرة. مع رذاذ الجسم المعطر، لن تشعري بأي طبقة كثيفة على بشرتك وذلك بفضل تركيبته الخفيفة كالهواء. ننصح بعدم فرك المعصمين معاً بعد رش البخاخ، فقد يتسبب هذا في تخفيف العطر.

كم من الوقت يدوم رائحة رذاذ الجسم؟

تدوم رائحة رذاذ الجسم لغاية 2-3 ساعات تقريباً، حيث يحتوي على تركيز زيوت عطرية أقل من العطر المركز، لذا فهو أخف ويسمح باستخدام أنواع أخرى من العطور عليه. حافظي على زجاجة العطر في حقيبتك، أو السيارة، أو في درج المكتب للحصول على رائحة منعشة طوال اليوم.

ما هي الكمية التي احتاجها؟

تعتمد كمية العطر على المدة التي ترغبين أن يدوم لها العطر. فإذا أردت الحصول على رائحة خفيفة، فإن رشة واحدة أو اثنتين كافية تماماً. أما إذا اردت رائحة أكثر تركيزاً، يُنصح برش الرذاذ بشكل شامل على الجسم. تذكري فقط: بمرور الوقت وكلما استخدمتِ عطر معين، كلما زادت احتمالية إصابتك بإرهاق العطر (يقل إحساسكِ بالعطر)، وقد يتسبب الرذاذ الزائد عن الحد في ذلك؛ لذا، إبدئي ببطىء وقومي برش كمية قليلة بشكل تصاعدي – أو اختاري رذاذ معطر للجسم جديد وبرائحة مختلفة.

هل يوجد لدينا أنواع أخرى للرذاذ المعطر؟

نعم! يوجد لدينا البخاخ العطري اللامع الذي يُعد أقرب المنتجات إلى رذاذ الجسم، والذي يمتاز بكونه الحل المثالي للاستخدام في المناسبات للحصول على عطر قوي ولمعان على بشرتكِ. وبالنسبة للرجال، فأنه يتوفر لدينا كذلك بخاخ جسم مزيل للعرق لتضيفه لروتين العناية الخاصة بك بعد تدريب شاق في النادي الرياضي، أو بعد العمل، أو وقتما تشاء. هل أنتِ مستعدة للانضمام إلى محبي الرذاذ المعطر للجسم؟ تسوقي التشكيلة بالكامل من هنا.